شبكة المصارعة الترفيهية



 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاء تسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 مراجعة الخام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Kane
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 953
نقاط : 5750
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 12/07/1998
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://www.vb.wwearab.com/

مُساهمةموضوع: مراجعة الخام    السبت يناير 07, 2012 4:01 am

مراجعة الخام -- 21 مارس 2011



لذا ، وفقا لشكوى WWE المودعة TVWeek.com ، ووي ليست "المصارعة" الشركة ، فهي "الترفيه" الشركة. وقد أساء تعزيز عندما المجلة المشار إليها في قاعة ووي شهرة "قاعة الشهرة المصارعة للمحترفين". أنا مندهش فينس لم يذكر أيضا أن سرواله سقطت بسبب نسي ارتداء بطولة له هذا الصباح.

أوه نعم ، نحن LIVE من بيتسبرغ ، بنسلفانيا (البيت العظيم من كل شيء ، ما عدا تذاكر للكاتب الخاص).

، سمعت في الواقع على 93.7 وميز فان هذا الصباح (حديث الرياضية المحلية محطة إذاعية أن أي شخص لديه معدل الذكاء أكثر من 30 يكره) وخروجه من الملعب والجذابه جدا ومحبب جدا. إذا كانت ستسمح له التحدث في صوته الطبيعي بدلا من تلك الملل كتابتها ، وقال انه يكون الرجل أفضل الترويجي.

الموسيقى جيم روس ركلات قبالة لنا ولكن هذا الانحراف لأنه في الحقيقة مايكل كول في زي مضحك. فإنه يفقد نقطة على الرغم من أنه يذكرني حرف إد فيرارا في أوكلاهوما النكراء التي تحدد الأعمال يعود نحو 20 عاما. لدي شعور أن هناك سوف يكون asskicking EPIC انتظار كول في ريستليمانيا.

- HHH يحصل لنا بدأت حقيقية ويضع أكثر من خط الساحب الضخمة. إنه عود للفوز على هوس ويعطي له الاشياء المعتادة حتى المقاطعات تيد ديبياسي الإبن... لماذا هو هنا؟ تم بالفعل تعيين حلقة تصل. تيد هنتر التحديات لهذه الليلة ولكن يحصل على الفور صاحب الحمار الركل. HHH pulverizes تيد مع كرسي الصلب ويضيف النسب من خلال الجدول يعلن (مروحة : "وضعه في كيس من الجسم ، YEEEEAH!" الكمال). ديبياسي قد ترغب في بدء النظر في الإعلانات المبوبة.

Sheamus مقابل ايفان بورن
جيد أن نرى أنهم انتظروا بضعة أسابيع بعد عودته قبل ان يتحول الى علف للمدافع بورن مجموع مرة أخرى. Sheamus يدق صاحب الحمار لنجمة لكن يفتقد تهمة المكفوفين ويعطي بورن بقعة الأمل بورن الجوية. بطبيعة الحال ، فإنه يغفل ركلة مضخة وانتهاء الأمور في وقت مبكر. الفائز : Sheamus

مجموع - الاسكواش بدون رصيد. أود Sheamus واعتقد انه لديها امكانات ولكن ما زلت لا تحصل على نقطة وسيلة للتحايل الهزائم المتتالية وقبل كل هذا.

دانيال برايان ليقف الرجال الصغار في كل مكان والتحديات Sheamus لمباراة العودة في الهوس ، وكسب لنفسه ركلة البروغ حذاء أيرلندي في الوجه ، والذي اعتقد هو نعم.

ماريز مقابل عشية
غوغلينغ ماريز لمجلة بلاي بوي صورا للمرة 400 يمر الوقت والمماطلة في الوقت الذي تبدأ سحب الشعر. ماريز يفتقد أيا كان ضد الحبال ومايكل كول يدعو على الفور للمشاركة في المباراة وحتى نهايتها ، كسب البوب ​​وجه 50/50 في البداية. عشية انطلاق بعيدا لكنه يضرب على ركبتيه moonsault دائمة. إنها لا تزال تدير لاسترداد وعلى الرغم من يضرب neckbreaker الغزل لتحقيق الفوز. الفائز : حواء

- نموذجي الخام المرأة المباراة 1 / 2 *. كول محادثات القمامة لحواء وتختبئ وراء حارس أمن له عن بعض أكثر حرارة.



*****

خلاصة ، من تدمير Corre بيج شو وكين على سماكدوون.

هيث سلاتر & جوستين غابرييل فلاديمير كوزلوف مقابل وسانتينو ماريلا
البرج الليل : ويخشى ميز مات كوك. سانتينو يذهب لكوبرا مبكرة لكنه يسير في ركلة من غابرييل لمدة سنتين وسانتينو يلعب الخاص سمسار في وخطر. سانتينو يحارب من أصل chinlock ويحصل على العلامة الباردة لكوزلوف الذي ركلات الحمار. اشتغل واد باريت الرغم من سلاتر يصطدم تي مقلوب. غابرييل يأتي في البداية مع 450 وهذا كل ما كتبته. الفائزون : هيث سلاتر وغابرييل جوستين

آخر الاسكواش - 1 / 4 *. ولر ادعاءات Corre فاز لتوه من دون أي مساعدة من أعضاء الفريق على الرغم من الهاء باريت كان حافزا لتحقيق الفوز. وأظهر الهجوم الكبير كين على الانتقام وتنظيف المنزل على الكعب. قد لا يكون هناك علامة 8 الرجل القادم ، ويمكن هناك؟ ناه.

حتى الآن انها سينا ​​بدوره أن يكون "على الهواء مباشرة عبر الأقمار الصناعية" ، ووعد المواجهة الملحمية مع روك الاسبوع المقبل. الحشد مدينة الصلب لا نقدر جدا من جون سينا ​​الليلة.

شخص ما ، على الرغم من العيش هنا ومايكل كول. نحن الفلاش باك لبراين كريستوفر العودة "الذي طال انتظاره" الاسبوع الماضي. أنا أيضا الفلاش باك...



أطفال محرومون من دون اكتشاف المنطقة في حياتهم.

على أي حال ، ومايكل كول يحصل على ألبوم العائلة ولر ويسخر من والده. بعد ولر يأخذ كل ما يستطيع ، من خلال الملك فواصل مؤقتا التبختر حارسه الشخصي ، ويحاول الحصول على كول يتعافى ولكن مع جاك حبل الغسيل لمدة beatdown الكعب. انها مثالية لحجز كول لا يوجد لديه الحرارة إذا تم السماح لأحد المس به. أنا لا أزال أتساءل لماذا لا أحد يخرج من غرفة خلع الملابس لحفظ WWE الأيقونات جيري لولر. قفل كول في الكاحل ما زال يحتاج إلى القليل من العمل ولكن يمكنني القول انه حتى مذيع الذي يهتم؟

مهلا ، ، ​​ونتذكر عندما كان انتركونتيننتال مباراة اللقب في المباراة الثانية أكثر من المتوقع على بطاقة ريسلمانيا؟ لا يوجد سبب لهذا نبأ سار ، واكتفى بالقول.

، أنت تعرف ، جيرسي شور هو بالضبط مثل المصارعة للمحترفين : يتم roided جميعا من عقولهم ، وتلعب الشخصيات المشينة التي كنت تعرف ليست صحيحة ، وبدء العداءات مع الناس من حولهم. كل ما يحتاجونه هو الوضع الآن لبدء النوم مع سامي وحتى انه يمكن أن يكون روني في مباراة القفص.

من جانب الطريق ، ويحصل Snooki 25،0000 دولار تقريبا لمجرد الظهور في شريط بحيث يمكنك تخيل ما كانوا يلعبون لها أن تكون في ريستليمانيا. هذا الصوت الطنين كنت السمع لو Thesz الغزل في قبره.

دولف Ziggler مقابل جون موريسون
أليس من العار عندما تريش تبدو أفضل من كل امرأة واحدة على قائمة ووي؟



الله المقدسة

المطارق بعيدا دولف لبدء ولكن يحصل مدفوعة في الزاوية والمنتجعات إلى neckbreaker لمدة سنتين. نضرب على chinlock عن بقعة الوجه وموريسون يستجيب مع dropkick وحبل الغسيل ألف إلى الكلمة. ميشيل ماكول كتل محاولة pescado مما تسبب في شجار بين النساء. فقد شهدت جنرال موتورز ما يكفي من الغموض والاوامر في المباراة لتكون علامة عائقا مختلطة بعد فترة انقطاع.

جون موريسون وتريش ستراتوس مقابل Ziggler دولف ، LayCool ، وفيكي غيريرو
نعود مع موريسون القتال من أصل chinlock أخرى وعلامات Ziggler في ليلى ، مما اضطر الى المجيء. تريش تريش يدوس بعيدا ويضرب hurricanrana لها الوقوف على اليدين من قبل العاملين في الزاوية احتياطي القطع. لم أكن أعرف سيليكون سيعطي هذا القبيل. ماكول يحصل على cheapshot لتحويل المد والجزر وتتولى على تريش في الزاوية كعب حين يصرخ في وجهها في صوتها رجولي جدا.

تريش يعود مع headscissors يتأرجح لكن يحصل خفض أنها قبالة والنتيجة مزيد من الاشكالات الكعب. فيكي به أخيرا في ويفتقد خطوتها الأولى ، السماح للعلامة إلى موريسون ، والحمار ، لZiggler الركل. فلاش ركلة (تباع بشكل جيد من قبل دولف) بإعداد الألم محاولة المركبة الفضائية لكنه يفتقد لأنه انشغل في ثونغ تريش (أقسم بالله العظيم). دولف تستفيد مع منعرج الزاك والعلامات فيكي غيريرو في الحصول على الفوز. الفائزون : دولف Ziggler ، LayCool ، وفيكي غيريرو

وكان ماتش جيدة وحجز والموضعية على مواصلة العداء ، لذلك. huzzah ** 04/01

، هل أنا الوحيد الذي يرى أن الموسيقى في الخلفية للمقطورة الوصيفة هو خارج تماما عن المكان؟

الضجيج ، واتفاق آخر للمتعهد مقابل HHH. هذه المرة أن نحصل آرن اندرسون والأفكار هارلي سباق على كل شيء. كما تعلمون ، أن الشائعات لا تزال قائمة وطرح مزدوج للذهاب في قاعة شهرة هذا العام ، ولكن بطبيعة الحال ، إلا شخص واحد يمكن أن جند له... وانه في TNA .

اندرسون 18-0 لا أذكر أن مثل سوبر السلطانيات الفوز 18 على التوالي. وأود أن لا تذهب إلى هذا الحد لأن ضرب العملاق غونزاليس يجب أن يكون ما يعادل ضرب الفهود كارولينا.

وفي بالتصعيد ، على كل لا نهاية لها لكفى صعبة ، لماذا لا نذكر أن المعلق على اللون (جوش ماثيوز) وجون موريسون جاء من المعرض؟ هل هذا له معنى كبير جدا؟

راندي أورتن مقابل ري ميستيريو
والمعركة إلى مأزق لبدء الركلات حتى ري ويذهب بعيدا مع dropkick منخفضة. أورتن يتوقف عليه مع كمة الأوروبية وانه قذفات ميستيريو الكلمة بطريقة شبيهة جدا ري. Kneedrop يحصل على اثنين ونحن ضرب chinlock للحصول على فرصة لقواد أحدث الإصدارات DVD. اتجهنا لأعلى ومن أعلى ولكن ميستيريو يحمل منه ويحصل على senton جالسا على ما يبدو أن عودة لكنه يمتد إلى powerslam. تي يقاوم الجلاد أورتن في محاولة ل619 لكن أورتن المصيد الساقين ويضرب على الجلاد... تسلسل لطيف جدا.

أورتن يتطلع إلى إنهاء ولكن بونك يظهر على TitanTron. تبين ، وقد وجدت الشرير حافلة راندي أورتن في جولته زوجته حيث يقيم خلال فترة المعرض. الأمر كله خدعة بطبيعة الحال ، لأنه عندما نفدت أورتن للانقاذ ، الشرير الأظافر له في الركبة مع وجع قرد. بغي ومثل هذا AWESOME كعب ، أنه ليس مضحكا حتى (الشرير : "أح... AHHH اخرس!"). بغي يضع أكثر من حقيقة انه اخذ بونت أورتن من موت محقق ، وضربات قبلة زاحف للزوجة أورتن على مقربة منا الخروج. المسابقة لا

ماتش كان مجرد الإعداد لزاوية ، بحيث يحصل * 1 / 2 ولكن الزاوية كان باردا جدا.

، وبعد فترة انقطاع ، وأليكس رايلي في الحلبة ، على ما يبدو توظيفه وتجاهل نصوص مرة أخرى. ميز يضرب حلقة فضلا عن الترويجي حيث يفعل كعادته دائما الافراط في أعلى مزايدة لنفسه. وحاول اصحاب الارض من دون مزيد من اللغط ، وميز يكشف له انعكاس شعار الحزام الدوار لووي رأسا على عقب لجعل الرسالة M. تعلمون ، هذا الصباح على أن تظهر صباح اليوم كنت أتحدث عنه ، لجعل تدور الحزام لكن ميز منعتهم قائلا الحزام لم تفعل ذلك بعد الآن. فكيف ذلك؟ الأشياء التي تعلم من الاذاعة في الساعة 7:00 صباحا.

جون سينا ​​، وعبر المقاطعات ، ويكشف TitanTron.... ه!... انه ليس عبر الأقمار الصناعية ولكن خلف الكواليس يجلس بجوار ملصقات الفرنشايز روني (الكثير من الاحترام ، رون). لطيف اللمس في زي البطريق ، والرجال. هجمات سينا ​​ورؤساء ميز لالكعب ، وترك رايلي تعاني من STF. الانتظار... هو أن الدم؟ QUICK! شخص التراجع! التراجع ، وأنا أقول!

كلمة أخيرة
أنت تعرف ، كان لا المصارعة الليلة شيء خاص ، ولكن كان لي من قبل مطلقا المعرض. الاشياء كول كان جيدا كالعادة ، كان هناك يسحق زوجين لوضع أكثر من لاعبين ريسلمانيا ، والاشياء بونك كان الذهب. على صوت واحد دفع الاخيرة قبل الجد من لهم جميعا... يمكنهم الحفاظ على قوة الدفع الخاصة بهم؟ سنرى.

دعنا نذهب الاقلام.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Kane
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 953
نقاط : 5750
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 12/07/1998
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://www.vb.wwearab.com/

مُساهمةموضوع: رد: مراجعة الخام    السبت يناير 07, 2012 4:02 am

الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Kane
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 953
نقاط : 5750
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 12/07/1998
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://www.vb.wwearab.com/

مُساهمةموضوع: رد: مراجعة الخام    السبت يناير 07, 2012 4:03 am

مغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مراجعة الخام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة المصارعة الترفيهية :: اقسام المصارعة :: البث المباشر-
انتقل الى: